استعلم عن طلب الالتحاق

0% حازت على تصنيف متميز من قبل دائرة التعليم والمعرفة أبوظبي
0% حازت على تصنيف متميز من قبل المدارس البريطانية في الخارج
0% معدل الطلاب الحاصلين على درجات 9-4 في امتحان الشهادة الدولية العامة الثانوية
0% اختبارات المستوى المتقدم A نتائج A*, A أو B
0+ الأنشطة اللاصفية

كلمة
مدير
المدرسة

جاريد نولان

نرحب بكم ترحيبًا حارًا في مدرستنا المتميزة، حيث يتم وضع الطلاب في نصب اهتمامنا. فنحن مجتمع تعليمي ممتع، ومليء بالتنوع، بالإضافة إلى كونه مجتمع تعليمي يمتاز بتحسّن نتائجه مع مرور الوقت، حيث يحقق طلابنا سنويًا بعضًا من أفضل نتائج الثانوية العامة الدولية والمستوى المتقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن منهجنا المعترف به عالميًا والمعلمين المتفانين والشغوفين بالإضافة إلى طرق التعليم والتعلم المتميزة، هي ما يجعلنا متفوقين عن المدارس الأخرى ويجعل أكاديمية الياسمينة مكانًا فريدًا. نحن فخورون للغاية بآخر حملة تفتيش من دائرة التعليم والمعرفة، التي صنفت أكاديمية الياسمينة بتقدير “متميز” في جميع معايير الأداء الستة.

بنيل طلابنا درجات أعلى بكثير من المعدل العالمي والمملكة المتحدة، يُعرض على العديد من طلابنا الخريجين فرص للالتحاق بأكثر الجامعات روادًا في العالم، ومع ذلك، فإن التحصيل ليس سوى جزء من القصة. بإعداد طلابنا بالمهارات المعاصرة والسمات والأخلاق اللازمة لمساعدتهم في بناء مستقبلهم سريع التغير والمتواصل عالمياً. يتم توجيه الطلاب منذ سن مبكرة، لتحديد مسار تعلمهم الخاص بهم، وأن يكونوا فضوليين و يشاركوا بفعالية في التعلم عبر الإنخراط في العالم الحقيقي. منذ أن بدأ أطفالنا سنوات تعلمهم الأولى، بدأنا بتعزيز استقلاليتهم وروح القيادة لديهم؛ نحن نشجعهم على أن يكونوا متحمسين وطموحين بشأن تعلمهم، ليصبحوا باحثين عن العلم مدى الحياة. و يلعبوا دورًا فاعلًا في المجتمع كمواطنين مطلعين أخلاقياً، في أبوظبي، والإمارات العربية المتحدة، والعالم. المكان الذي تكون فيه القيادة جزءًا متأصلًا من كل شيء نقوم به، حيث يكون الطالب مثالًا يحتذى به، ويتفهم أهمية المجتمع وأهمية خدمته.

أفضل طريقة لفهم توجه مدرستنا هي رؤيتنا أثناء عملنا. فنحن مجتمع فخور للغاية ومستعدون دائمًا لاستقبال الطلاب وعائلاتهم.

<<<اقرأ المزيد

مناهجنا

المنهاج

الوطني

الإنجليزي (البريطاني)

ENGLISH

NATIONAL

CURRICULUM

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

BACCALAUREATE

DIPLOMA PROGRAMME

(YEAR 13 – 12)

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

MINISTRY

OF EDUCATION

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

الحياة المدرسية

السنة الدراسية الرسوم الدراسية السنوية* الفصل الأول الفصل الثاني الفصل الثالث
الحضانة 42,900 17,160 12,870 12,870
المرحلة التأسيسية 2- السنة 1 44,390 17,756 13,317 13,317
السنة 2 السنة 6 46,530 18,612 13,959 13,959
السنة 7السنة 8 51,730 20,692 15,519 15,519
السنة 9 55,460 22,184 16,638 16,638
السنة 10السنة 13 61,150 24,460 18,345 18,345

*رسوم العام الدراسي 2020-2021. يرجى الملاحظة، الرسوم الدراسية تخضع لإشراف دائرة التعليم والمعرفة وهي قابلة للتغيير.

تدعوكم أكاديمية الياسمينة للقيام بجولة في مدرستنا ومقابلة الهيئة الإدارية. انقر هنا لرؤية الأحداث الافتراضية القادمة..

إذا كنت ترغب في حجز جولة افتراضية في وقت آخر.يرجى التواصل بمسؤول علاقات أولياء الأمور على PRE@alyasminaacademy.sch.ae

ستجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

آراء أولياء الأمور

اسألنا

هل تود معرفة المزيد عن أكاديميات الدار؟ راسلنا اليوم عبر البريد الالكتروني!

استعلم عن طلب الالتحاق

الأسئلة الشائعة

بمجرد الانتهاء من تسليم وثائق التسجيل، ستتمكن من التح نحن فخورين بشدة كونه تم تقييمنا من قبل دائرة التعليم والمعرفة أبوظبي، والمدارس البريطانية في الخارج بتصنيف”متميز” .في تقريرهم لعام 2018 ، اعتبر تقييم المدارس البريطانية في الخارج أن أكاديمية الياسمينة “متميزة”. حيث سلط التقرير الضوء على أن تصنيف”متميز” في المراحل الدراسية من السنوات الأولى حتى الصف السادس كان في بند (جودة التدريس والتعلم والتقييم)، بالإضافة إلى القيادة والإدارة. علاوة على  النجاح الأكاديمي ، فقد اعتبروا أن التطور الشخصي والسلوكي و رعاية  الطلاب “متميز” أيضاً . في عام 2019 ، صنفت دائرة التعليم والمعرفة بأبو ظبي (ADEK) الياسمينة في جميع معايير الأداء الستة بأنها “متميز”.

لقد تفوق طلابنا باستمرار في أدائهم الأكاديمي. حققت دفعة 2020 لدينا نتائج رائعة في امتحاناتهم الخارجية، متفوقة بشكل كبير على متوسط المملكة المتحدة.

 

المستوى المتقدم 2020 %A* %A*-A %A*-B %A*-C %A*-D %A*-E
الياسمينة 24.6% 45.1% 68.0% 92.6% 99.2% 100.0%
المتوسط الوطني البريطاني 2020 9.0% 27.9% 54.3% 78.4% 92.5% 98.3%

 

جميع نتائج اختبارات الشهادة الدولية العامة %9 %8+ %7+ %6+ %5+ %4+
اختبارات الشهادة الدولية العامة في الياسمينة 20.9% 38.8% 55.1% 74.5% 88.5% 96.9%
المتوسط الوطني البريطاني 2020 6.3% 14.4% 25.9% 40.8% 58.2% 76.0%

 

إن المنهج التعليمي المطبق هو “STEAM” وهو منهج وطني بريطاني يستخدم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات كما يحفز الطلاب على طرح التساؤلات ويطور مهارتي الحوار والتفكير النقدي.

أكاديمية الياسمينة مكان محفز مليء بالتحدي وممتع للجميع، حيث يكرس الموظفون جهودهم لتوفير بيئة محفزة يشعر فيها الجميع بالتقدير والأمان، ويمكن للأفكار أن تزدهر ويمكن للطلاب تحقيق إمكاناتهم الكاملة. إن حب التعلم والاستفسار والاستقلالية والإبداع والتحفيز والمرونة عوامل حاسمة في ثقافة التعلم لدينا. نحن نقدم منهجاً ثرياً يشمل التطوير المدرسي والشخصي ونقدر الشراكة بين المنزل والأكاديمية. نحن نشجع بشدة جميع أولياء الأمور على المشاركة الفعالة في تعليم أطفالهم. معاً يمكننا وضع التحديات ويمكن لشركائنا الانضمام إلينا عندما نسأل كيف يمكننا القيام بذلك بشكل أفضل.

استفسر الآن

استعلم عن طلب الالتحاق

استفسر ال

ENQUIRE NOW

ENQUIRE NOW

0% RATED OUTSTANDING BY ADEK
0% RATED OUTSTANDING BY BSO
0% GCSE 9 – 4 Grades
0% A-Level Results A*, A or B
0+ Extra Curricular Activities

OUR
PRINCIPAL’S
MESSAGE

Jared Nolan

A very warm welcome to our truly remarkable school where students are placed firmly at the centre. We are an exciting, diverse and progressive learning community that annually produces some of the very best iGCSE and A Level results in the UAE. Our globally recognised and admired curriculum, dedicated and passionate practitioners and outstanding teaching and learning sets us apart from other schools and makes Al Yasmina Academy a very special place to be. We are extremely proud of our recent ADEK inspection, which rated Al Yasmina Academy as ‘Outstanding’ in all six performance standards.

With grades significantly above UK and global averages, many of our graduating students are offered places at world leading universities. However, attainment is only part of the story. In preparing our students with the contemporary skills, attributes and morals needed for their fast-changing, globally connected and uncertain futures, students, from an early age, are guided to take ownership of their own learning, to be curious and to actively participate in real-world learning. From the time our children step into our Early Years, we foster their independence and leadership; we encourage them to be enthusiastic and ambitious about their learning, to become life-long learners and to play an active part in society as ethically informed citizens of Abu Dhabi, the UAE and the world. Place where leadership is an inherent part of everything we do, where students lead by example and understand the importance of community and service to the community.

The best way to understand our school is to see it in action. We are a very proud community and always ready to welcome prospective students and their families.

Read More

OUR CURRICULUM

ENGLISH

NATIONAL

CURRICULUM

ENGLISH

NATIONAL

CURRICULUM

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

BACCALAUREATE

DIPLOMA PROGRAMME

(YEAR 13 – 12)

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

MINISTRY

OF EDUCATION

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

AT A GLANCE

Year Group School fees Per Annum (in AED)* Term 1 Term 2 Term 3
Nursery 42,900 17,160 12,870 12,870
FS2 – Year 1 44,390 17,756 13,317 13,317
Year 2 – Year 6 46,530 18,612 13,959 13,959
Year 7 – Year 8 51,730 20,692 15,519 15,519
Year 9 55,460 22,184 16,638 16,638
Year 10 – Year 13 61,150 24,460 18,345 18,345

*Fees for the term 2020-2021. Please note, our fees are regulated by ADEK and are subject to change.

Al Yasmina Academy invites you to tour our school and meet our leadership teams. Click here to see our upcoming virtual events.

If you would like to book a virtual tour at another time, please contact our Parent Relations Executive at PRE@alyasminaacademy.sch.ae to arrange a personal tour.

WE ARE SOCIAL

PARENT TESTIMONIALS

FAQ’s

We are immensely proud to be rated as Outstanding by both ADEK and by the British School Overseas (BSO). In their 2018 report, the British School Overseas inspection deemed Al Yasmina Academy to be “Outstanding”. The report highlighted the “Outstanding” provision from Early Years through to Sixth Form in quality of teaching, learning and assessment, as well as leadership and management. In addition to academic success, they deemed the personal development, behaviour and welfare for students to also be “Outstanding”. In 2019, Abu Dhabi Department of Education and Knowledge (ADEK)  rated Al Yasmina across all six performance standards.

Our students have consistently excelled in their academic performance. Our 2020 cohort attained Outstanding results in their external examinations, significantly outperforming the UK average. 

 

A’ Level 2020 %A* %A*-A %A*-B %A*-C %A*-D %A*-E
Al Yasmina 24.6% 45.1% 68.0% 92.6% 99.2% 100.0%
UK National Average 2020 9.0% 27.9% 54.3% 78.4% 92.5% 98.3%

 

All GCSE Grades %9 %8+ %7+ %6+ %5+ %4+
Al Yasmina GCSE 20.9% 38.8% 55.1% 74.5% 88.5% 96.9%
UK National Average 2020 6.3% 14.4% 25.9% 40.8% 58.2% 76.0%

 

We offer The English National Curriculum with a STEAM focus. STEAM is an educational approach to learning that uses Science, Technology, Engineering, the Arts and Mathematics as access points for guiding student inquiry, dialogue, and critical thinking.

 

Al Yasmina Academy is an exciting, challenging and enjoyable place for all, where staff are dedicated to providing a stimulating environment where everyone feels valued and safe, ideas can flourish and students can realise their full potential. A love of learning, enquiry, independence, creativity, motivation and resilience are critical factors in our learning culture. We provide an enriching curriculum that encompasses both school and personal development and value the partnership between home and academy. We highly encourage all parents to take an active part in the education of their children. Together we can set challenges and our partners can join us when we ask how we can do it even better.

LET’S TALK

Want to know more about Aldar Academies? Contact us today!

ENQUIRE NOW

Enquire Now

ENQUIRE NOW

Enquire Now

ENQUIRE NOW