تعرف على الفريق

Home / تعرف على الفريق

مدير
المدرسة

جاريد نولان

مدير متمرس و قائد محنّكْ، فهو يمزج ما بين النزاهة و المرونة و التصميم مع  الاستراتيجيات التشغيلية و التعليمية القوية

لقد قمت بتطوير و قيادة مدارس بريطانية و دولية عالية الأداء، الأمر الذي أدى إلى الحصول على ثقة الوالدين و الجمهور من خلال التميز الأكاديمي و بناء علاقات مجتمعية إيجابية.

حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في علم النفس و ماجستير في القيادة والإدارة (في مجال التعليم)، كما حصلت على المؤهل المهني الوطني لمؤهلات الرئاسة (NPQH) و تأهلت لأصبح مقيّمًا معتمدًا في المدارس البريطانية و المدارس الكنسية.

منذ أغسطس 2019 ، أسعدني أن أكون قادرًا على استخدام مهاراتي في أكاديمية الياسمينة؛ فهو مجتمع مدرسي رائع حقًا حيثيزدهرجميع الطلاب.

إن منهجنا المعترف به عالميًا، و طاقمنا التدريسي المتفاني و طلابنا المتحمسين للتعليم، هو ما يميزنا عن المدارس الأخرى و يجعل أكاديمية الياسمينة مكانًا مميزًا للغاية.

باستمرار حصول الطلاب على درجات تحصيلية عالية مقارنة  بالمتوسط التحصيلي في المملكة المتحدة و العالم، يحظى العديد من طلابنا المتخرجين على مقاعد في جامعات عالمية رائدة. و لكن، المستوى التحصيلي يعد جزءًا بسيطًا من طرق إعدادنا للطلاب، و تمكينهم بالمهارات و السمات و الأخلاقيات المعاصرة اللازمة لمساعدتهم في المضي قدمًا في  مستقبلهم سريع التغير، و المتصل فيما بينه عالميا، و الغامض.  يتخرج طلابنا بمؤهلات تدعم نموهم كمواطنين عالميين، و مثقفين  أخلاقياً، و متسمين بصفات قادة المستقبل في العالم.
و قد تم تأكيد هذه السمعة في  أحدث تقييم أجرته دائرة التعليم و المعرفة ، عندما حازت أكاديمية الياسمينة على تصنيفمتميزفي  جميع معايير الأداء الستة.

مدير
المدرسة

جاريد نولان

مدير متمرس و قائد محنّكْ، فهو يمزج ما بين النزاهة و المرونة و التصميم مع  الاستراتيجيات التشغيلية و التعليمية القوية

لقد قمت بتطوير و قيادة مدارس بريطانية و دولية عالية الأداء، الأمر الذي أدى إلى الحصول على ثقة الوالدين و الجمهور من خلال التميز الأكاديمي و بناء علاقات مجتمعية إيجابية.

حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في علم النفس و ماجستير في القيادة والإدارة (في مجال التعليم)، كما حصلت على المؤهل المهني الوطني لمؤهلات الرئاسة (NPQH) و تأهلت لأصبح مقيّمًا معتمدًا في المدارس البريطانية و المدارس الكنسية.

منذ أغسطس 2019 ، أسعدني أن أكون قادرًا على استخدام مهاراتي في أكاديمية الياسمينة؛ فهو مجتمع مدرسي رائع حقًا حيثيزدهرجميع الطلاب.

إن منهجنا المعترف به عالميًا، و طاقمنا التدريسي المتفاني و طلابنا المتحمسين للتعليم، هو ما يميزنا عن المدارس الأخرى و يجعل أكاديمية الياسمينة مكانًا مميزًا للغاية.

باستمرار حصول الطلاب على درجات تحصيلية عالية مقارنة  بالمتوسط التحصيلي في المملكة المتحدة و العالم، يحظى العديد من طلابنا المتخرجين على مقاعد في جامعات عالمية رائدة. و لكن، المستوى التحصيلي يعد جزءًا بسيطًا من طرق إعدادنا للطلاب، و تمكينهم بالمهارات و السمات و الأخلاقيات المعاصرة اللازمة لمساعدتهم في المضي قدمًا في  مستقبلهم سريع التغير، و المتصل فيما بينه عالميا، و الغامض.  يتخرج طلابنا بمؤهلات تدعم نموهم كمواطنين عالميين، و مثقفين  أخلاقياً، و متسمين بصفات قادة المستقبل في العالم.
و قد تم تأكيد هذه السمعة في  أحدث تقييم أجرته دائرة التعليم و المعرفة ، عندما حازت أكاديمية الياسمينة على تصنيف “متميز” في  جميع معايير الأداء الستة.

تعرف على فريق الإدارة

Ish Siyani

آش سياني
مدير العمليات و الخدمات المساندة

بصفتي مدير العمليات و الخدمات المساندة فأنا مسؤول عن تحسين مرافقنا و ضمان أن سلامة و صحة طلابنا وموظفينا وأولياء الأمور و المتعهدين والزوار لدينا لا مثيل لها. بصفتي عضوًا مؤتمناً في الهيئة الإدارية العليا، فإنني أساهم في دعم البيئة اللازمة لنكون مدرسةً متميزة.

بدأت العمل بمؤهل علمي و حصلت على تدريب مهني في قسم كبير لخدمات السلطة المحلية في مسقط رأسي في المملكة المتحدة. بعد أن عززت معرفتي المهنية و كثفت مهاراتي على مدى عشر سنوات، تنقلت بين عدد من المناصب الإدارية مما أتاح لي أن أكون مثلاً يحتذى به في ممارسة المعايير الفنية والمهنية "الأفضل في المجال". آخر منصب شغلته في المملكة المتحدة كان مدير العقود لمزود خدمة رائد في قطاع الصيانة حيث قدت فيها فريقًا كبيرًا مكوناً من أكثر من 30 مهندسًا مؤهلًا منتشرين في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

بعد أكثر من 25 عاماً من الخبرة في قطاع التجارة و الخدمات، صرت أمتلك خبرة واسعة في إدارة فريق الصيانة والإصلاح وقد بنيت على هذه الخبرة الفنية لتشمل الإشراف على العمليات و المرافق و العقود و المشاريع و السلامة و الأفراد. كان نهجي في العمل يركز على العميل و العملاء مع مراعاة الاعتبارات الثقافية المختلفة حيث اكتسبتُ سمعةً طيبةً في تقديم خدماتٍ ذات جودة و كفاءة مهنية.

انتقلت أنا و زوجتي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2014، و منذ ذلك الحين قمت بإدارة العديد من فرق العمليات و الفرق الإدارية و عقود المرافق في قطاع التعليم، بما في ذلك مدرسة جديدة بمنهاج بريطاني كبيرة و بمرافق حديثة. انضممت إلى الدار للتعليم في أكتوبر 2019 و أنا فخور بأن أكون جزءًا من الفريق، و أن أقوم بتشكيل مستقبل أبوظبي

Ms. Jennie Kellett

جين كيلتت
مديرة المرحلة الثانوية

بعد إنهاء دراستي الجامعية و حصولي على شهادتي في الجغرافيا من جامعة ديربي في عام 1996، قررت أن أجمع بين حبي للعالم و العمل مع الأطفال.
ففي عام 1998 شرعت في رحلتي الجديدة و خلالها حصلت على تدريب لأكون معلمة في جامعة ليدز.
رغم مضي21 عاماً، ما زلت أشعر بالتحفيز بنفس الهدف الجوهري ألا و رغبتي في أن أحدث فرقاً.

بعد مضي عشر سنوات من تحقيقي للنجاح في المملكة المتحدة، انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2009، و انضممت إلى الياسمينة كقائد في الإدارة الوسطى ​​في عام 2011.

في عام 2015 انضممت إلى فريق القيادة العليا، و أنا الآن محظوظة جدًا لكوني مديرة للمرحلة الثانوية. لديّ سجل حافل في رفع معايير الأداء و كنت جزءًا لا يتجزأ من رحلة الأكاديمية على مدار السنوات العشر الماضية، و حققت التميز في عدد من تقييمات المدارس، ففي المدارس البريطانية في الشرق الأوسط حصلنا على تقييم متميز، و كذلك في برنامج المستثمرون في الناس حصدنا على الجائزة الذهبية، و حققنا في المدارس البريطانية في الخارج تقييم "متميز"، و مؤخراً في تقييم دائرة التعليم و المعرفة بأبوظبي حصلنا على أعلى تقييم "متميز".

مع مر السنين، و بعد أن تقلدت مناصب قيادية مختلفة، أدركت حقاً أهمية تنمية الطفل في كل الجوانب. بالنسبة لي، التعليم هو مفتاح للنجاح، و هذا النجاح بحاجة لعقل منفتح ليكون محركاً للتعلم و المعرفة لفهم كل ما نقوم به. مع وضع هذه الفلسفة في الاعتبار، لا يوجد سقف للتعلم و لا حدود للنجاح و لا سقف للإنجاز؛ التعلم حقًا هو رحلة اكتشاف ممتعة للجميع.

Mountains

سارة لين
مساعدة مدير المرحلة الإبتدائية

بدأت رحلتي في التدريس في شمال شرق إنجلترا، حيث أكملت تعليمي الجامعي في التعليم الابتدائي.

منحتني المدرسة الأولى التي قمت بالتدريس فيها و التي تقع في بلدة إنجليزية صغيرة اسمها هارتلبوول، العديد من الفرص المميزة للعمل مع الأطفال عبر المراحل الرئيسية المختلفة للمدرسة الابتدائية.

في عام 2014 قررت أن أجمع بين عشقي للتدريس و السفر و انتقلتُ إلى الإمارات العربية المتحدة. قضيت السنوات الخمس الأولى في أحد المدارس الدولية كبيرة في دبي. خلال الفترة التي قضيتها في دبي، كان لي شرف تعليم الأطفال من جميع أنحاء العالم والتعرف على كل ما يتعلق بثقافاتهم و أساليب حياتهم المختلفة. أصبحت أيضاً قائدة لمادة اللغة الإنجليزية، و لاحقًا مديرة المرحلة التأسيسية1 .

في عام 2019، أصبحت المديرة المساعدة للمرحلة الابتدائية في أكاديمية الياسمينة. خطوة كنت متحمسة جدًا على القيام بهذه الخطوة بناء على معرفتي بأن الياسمينة هي مدرسة ذات سمعة ممتازة و معايير عالية للغاية. لقد استمتعت تماماً بالقيادة في جميع الجوانب الإرشادية و التوجيهية لتعليم طلاب المرحلة الابتدائية. أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه من أجل أن نكون معلمين ناجحين، يجب أن نطور الطفل من جميع الجوانب، مع التركيز على احتياجاته العاطفية جنبًا إلى جنب مع الأكاديمية.

تتمثل إحدى أولوياتي الرئيسية في تزويد جميع الأطفال بخبرات الفصل الدراسي حيث يشعرون بالأمان و الثقة عند الخوض في تجارب جديدة. و كذلك عدم الخوف من ارتكاب الأخطاء، لأن هذا جانب مهم من عملية التعلم. يجب أن يشعر جميع الأطفال بالانتماء و الفخر في مدرستهم، و التي هي دائمًا أولوية قصوى في كل ما نقوم به هنا في أكاديمية الياسمينة.

Holly Gibbs

هولي جيبز
مديرة المرحلة الإبتدائية

إنه لفخر كبير أن أرحب بكم في أكاديمية الياسمينة كمديرة للمرحلة الابتدائية.

بعد أن انضممت إلى الأكاديمية في فريق القيادة التنفيذية في سبتمبر 2019، و ساهمت في نقل المدرسة إلى مكانة متميزة، إنه لمن دواعي سروري أن أقود القسم الابتدائي المزدهر باستمرار في رحلته نحو التطور والتميز.

بعد أن بدأت مسيرتي المهنية في التدريس و القيادة في لندن، انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة قبل ست سنوات مع حصيلة زاخرة من الخبرة في القيادة العليا، و توجيه المدارس خلال فترات التغيير و التطورات الكبيرة. و من خلال كوني جزءاً في فريق القيادة التنفيذية في دبي عززت من ثراء خبرتي في البيئة المحلية، بما في ذلك التطوير الاستراتيجي و عمليات التفتيش و الاعتماد و ابتكار حلول عملية للتحديات التعليمية المعقدة التي تواجه المدارس الدولية. بصفتي رياضيًا دوليًا سابقًا في السباق الثلاثي لبريطانيا العظمى على المستوى العالمي، فإن فلسفتي في التعليم هي أن يكون الطلاب متعلمين من جميع الجوانب ، و أن يتعلموا القيم و المهارات من خلال الاطلاع على مجموعة متنوعة من الخبرات عالية الأداء. تتوافق هذه مع رؤية المدرسة و قيمها في تطوير فنون الرياضة و الموسيقى والدراما، و بناء مهارات الحياة الحيوية مثل المرونة و التعاون و القيادة و السعي لتحقيق التميز الأمر الذي يساهم في تحفيز المتعلمين المتحمسين للنجاح في جوانب مختلفة من المواقف الأكاديمية و الشخصية و الاجتماعية. مع تقدم التكنولوجيا في عالم التعليم، فهو وقت ملهم لتطوير التدريس والتعلم، و أنا أتطلع إلى العمل عن كثب مع مجتمع الياسمينة المذهل لنقل المدرسة إلى مرحلتها التالية من التميز التعليمي.

nick

نيك واشبروك
مساعد مدير - الرعاية و المعايير

انضممت إلى أكاديمية الياسمينة في سبتمبر 2013 و استمتعت تمامًا برؤية المدرسة تتطور كثيرًا خلال هذا الوقت، و هو ما قادنا مؤخرًا إلى تصنيف “متميز". العيش في أبوظبي أمر مجزٍ للغاية و يجعلني أشعر يوميا بأنني محظوظ بشكل لا يصدق.

في عام 2013، جئت لشغل منصب مسؤول عن قسم الدراما بهدف تطوير القسم و تعزيز تقنيات الإنتاج. كنا جزءًا لا يتجزأ من مهرجان المدارس البريطانية في الشرق الأوسط لفنون الأداء، حيث عملنا مع المدارس من جميع أنحاء الشرق الأوسط. لقد اندهشت على الفور من مدى غزارة المواهب و الشغف و الدافع الذي قدمه طلابنا في جميع عروضهم، و هو أمر لا يزال مستمراً حتى يومنا هذا.

لقد كان من دواعي سروري أن أشارك في جميع أعمالنا الفنية خلال هذا الوقت و أتطلع إلى مشاريعنا المستقبلية في الإنتاج.

حالياً أنا مسؤول عن قيادة رعاية الطلاب و المعايير للمرحلة الثانوية؛ من الضروري أن يشعر كل طالب بالسعادة و الأمان حتى يكونوا أفضل نسخة من أنفسهم، سواء كان ذلك في أي من الجوانب الأكاديمية و الرياضية و الفنون الإبداعية بالطبع. و يشاركني زملائي نفس الشغف تجاه ذلك، و يشرفني أن أقود ذلك.

Samantha Pyper

سامانثا بيبر
مساعدة مدير للمناهج الدراسية و الإنجازات

بعد إكمالي لشهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي و السياسات التربوية من جامعة كيل عام 2009، وشهادة الدراسات العليا في التربية في جامعة كينجز كوليدج لندن عام 2010، تأهلت للعمل كمعلمة للغة و الأدب الإنجليزي. بالنسبة لي، فإن توجيه الشباب لإيجاد شغفهم للأدب و اكتسابهم الثقة للتعبير عن آرائهم حول عدد من الموضوعات مكافأة لا مثيل لها – و هي مكافأة استمتعت بها لسنوات، حيث كنت أدرس في حي "كامدن" بلندن قبل الانتقال إلى أبوظبي في عام 2015.

أعتقد أن التعليم يمكن أن يثري حياتك، بغض النظر عن عمرك - قادني هذا الاعتقاد أيضاً إلى إكمال درجة الماجستير في علم اللغة الاجتماعي في كلية كينجز لندن في عام 2013.

في عام 2015 قررت أنا وزوجي أن نتطلع إلى خارج نطاق لندن، و هذا القرار أوصلنا إلى أكاديمية الياسمينة. انضممت إلى أكاديمية الياسمينة كمساعد رئيس قسم اللغة الإنجليزية. أتاح اهتمامي المستمر بالبحوث التربوية إلى تعييني مع فريق الهيئة الإدارية العليا كمدير مساعد للتدريس و التعلم في عام 2016. و في مايو 2018، تم تعييني في منصبي الحالي كمساعد مدير للمناهج الدراسية و الإنجازات.

إنه لشرف لي أن أكون جزءًا من الفريق الذي منح الياسمينة التقدير الذي تستحقه بجدارة، باعتبارها مدرسةً متميزة. كما أنني لا يمكن أن أكون أكثر فخراً بالإنجازات الرائعة لطلابنا في الامتحانات و الأحداث الرياضية و دورهم في المجتمع و مساهماتهم في الفنون على مستوى المنطقة.

عادة القراءة التي اكتسبتها منذ طفولتي و حب السفر و إيماني الراسخ بأن اليوغا يمكن أن تصنع المعجزات -إذا سمحت لها - هي بعض الوسائل التي أقضي بها وقتي عندما لا أكون في العمل.

Claire Crew

كلير كرو
مساعدة مدير - التدريس والتعلم

بدأت مسيرتي في التدريس في بليموث، حيث أكملت شهادة الدراسات العليا في التربية في العلوم للمرحلة الثانوية بعد حصولي على شهادتي في العلوم البيولوجية البشرية. لقد نجحت في تخطي التحدي الأول بجدارة و المتمثل في تدريس العلوم لمجموعة متنوعة من المتعلمين في مراحل دراسية مختلفة من السنة 7 إلى السنة 13. بما أني شغوفة جداً بمجالي ذلك يجعلني أسعى بجدية لتمكين الشباب من اكتشافهم لأهمية حب العلم والتعلم. بعد تدريب المعلم المبدئي الذي خضته، انتقلت إلى بورنماوث حيث عملت في مدرسة وودلاندز كوميونيتي، كمعلمة لمادة العلوم و مسؤولةً عن تطوير استراتيجية تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات في المدرسة برمتها. بعد أربع سنوات من ذلك، انتقلت إلى أكاديمية بيشوب وينشيستور قبل انتقال زوجي، و شرعنا بعدها في مغامرتنا للسفر إلى أبوظبي.

هذه هي سنتي السابعة من عملي في أكاديمية الياسمينة. بدأت كمعلمة لمادة العلوم، ثم أصبحت رئيسة قسم الأحياء و قسم العلوم، و الآن أشغل منصب مساعدة مدير. لقد قدت أيضاً عمليات تحسين المدرسة بالكامل في مجالات مثل تعزيز إجراءات التدخل و الابتكار و برنامج
(STEM) و هو برنامج يدمج مواد العلوم والتكنولوجيا و الهندسة و الرياضيات.

خلال الفترة التي قضيتها هنا، لم أصبح أمًا لطفلين فحسب، بل عشت تجربتي لأكون أماً لمئات المتعلمين الذين شهدتهم الأكاديمية. إنه لمن الرائع أن أحظى يتواجدي معهم منذ بداية رحلتهم التعليمية ثم رؤيتهم يتخرجون من الدراسة ليكونوا شباباً و شابات ناضجين و مستقلين. و ما هو أروع من ذلك هو عودتهم لزيارتنا بعد أن خاضوا تجربتهم في الدراسة في أفضل الجامعات حول العالم!

Callum Neil

كالوم نيل
مساعد مدير المرحلة الابتدائية - المناهج الدراسية و الإنجازات

بدأت مسيرتي التدريسية في عام 2008، بعد أن حصلت على بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في التعليم الابتدائي، في دوندي اسكتلندا. أدى حبي لأكون ملهماً لطلابي و جعلهم يفكرون لما هو أبعد من الصف الدراسي و غرس الشغف للتعلم إلى تعدد المهام التي مارستها في جميع أرجاء المدرسة - بما في ذلك توجيه و قيادة أساليب التدريس و التعلم و مساهمتي في قيادة البرامج التوعوية و تدريب الفريق الرياضي و رئيساً لجماعة حماية الطفل. فلسفتي لتمكين الطلاب في الصف الدراسي التي عززت احترامهم لذاتهم و جعلت قدرتهم على تخطي التحديات أمراً يسيراً. هذه الفلسفة هي التي غذت رحلتي لمواصلة التدريس و هو شيء ما زلت أسعى بجد للمحافظة عليه حتى اليوم.

في عام 2013، خضت مغامرة جديدة حيث أتيحت لي فرصة الإنتقال إلى أبوظبي، و تحديداً أكاديمية الياسمينة. لقد بات هذا منزلي الآن حيث أمضيت مدة سبع سنوات مع زوجتي و طفلي، و يشرفني العمل في جميع أرجاء المدرسة الابتدائية من خلال تولي مهام عديدة؛ بدأت كمعلم صف، ثم رئيساً لمرحلة دراسية و الآن كمساعد مدير. دعم و تحفيز العائلات و المعلمين المستمر يجعلني أتطلع دائماً إلى تقديم الفرص الرائعة التي يستحقها طلابنا. أنا في غاية الفخر لما يحققه طلابنا من مستويات التميز المتلاحقة و أعتقد أن المنهاج الذي نقدمه لا ينبغي أن يضمن الصرامة الأكاديمية فحسب و لكن أيضاً يساهم في تطوير شبابنا ليكونوا مواطنين فاعلين و مطلعين و منفتحين على العالم.

الحياة المدرسية

السنة الدراسية الرسوم الدراسية السنوية* الفصل الأول الفصل الثاني الفصل الثالث
مرحلة الروضة 1 42,900 17,160 12,870 12,870
مرحلة الروضة 2- السنة 1 44,390 17,756 13,317 13,317
السنة 2 السنة 6 46,530 18,612 13,959 13,959
السنة 7السنة 8 51,730 20,692 15,519 15,519
السنة 9 55,460 22,184 16,638 16,638
السنة 10السنة 13 61,150 24,460 18,345 18,345

*رسوم العام الدراسي 2022-2023. يرجى الملاحظة، الرسوم الدراسية تخضع لإشراف دائرة التعليم والمعرفة وهي قابلة للتغيير.

تدعوكم أكاديمية الياسمينة للقيام بجولة في مدرستنا و مقابلة الهيئة الإدارية.انقر هنا لرؤية الفعاليات الافتراضية القادمة..

إذا كنت ترغب في حجز جولة افتراضية في وقت آخر. يرجى التواصل مع مسؤول علاقات أولياء الأمور على PRE@alyasminaacademy.sch.ae

استفسر الآن

استعلم عن طلب الالتحاق

استفسر ال

استعلم عن طلب الالتحاق